أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع

أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع
أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم خدمة مجانية على الهواتف الذكية والتي سوف تساعدك في تبع موقعك دون الجلوس على جهاز الكمبيوتر ، وهذه التطبيقات التي سوف نقدم لكم في هذه المدونة سوف تكون اما ترويجية واما لمراقبة المواقع وايضا الترتيب واما لنشر مواضيع دون استعمال الحسوب ...  .

العديد من المدونين سواء على مدونة بلوجر او مدونة وورد بريس او اي موقع الكتروني ، وطبعا لاشك انها تراقب تحركات الموقع بطريقة مستمرة بدون توقف وربما تراقب ترتيبها عالميا وايضا عدد الزوار وكم الربح او تعديل المنشورات التي تظهر احيانا غير جيدة ،وهذا كله يحتاج الى الذهاب للمكتب والجلوس لفتح كل المواقع للمراقبة والاطلاع على كل خطوة وقعت في الموقع ، ولكن مع هذه التطبيقات سوف تكون مراقبة سريعة وخفيفة وواضحة اكثر من اجهزة الكمبيوتر .

انا شخصيا على الهاتف الذكي استعمل أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع لانها سوف تكون لي مساعد سريع ، ولهذا فكرت في تقديم جميع التطبيقات التي تجري في دهني والتي اعلم بها حاليا ، ولكن مع الاسف هناك من سبقني لهذه الفكرة وتم نشرها في مدونته وفاز بالاجر ان شاء الله ، ولكن هذا لا يدل على اننا لن ننشر مواضيع شبيها لها ، بل سوف ننشر وسوف نضيف ما ليس عندها وهذا ما يسمى المنافسة في زيادة الخير . 



أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع

1 - سوف تحتاج الى تطبيق بلوجر الذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ، وهو مجاني يساعدك في عمل التدوينات ونشرها بالصور و بالعديد من المميزات السريعة .


2 - ايضا لمن يتعامل مع المدونة ووردبريس يمكن تحميل تطبيق وورد بريس من جوجل بلاي مجانا  .


3 - مع هذا التطبيق Tumblr يمكنك ان تتعامل مع العديد من المدونات دفعة واحدة الاجابة على الرسائل ايضا .


4 - هذا التطبيق الذي سوف اقدم لك الان سوف يراقب كل التحركات مثل كم زائر يدخل في اليوم و مشاهدة من اي بلد وما هي الكلمات التي دخل بها وهكذا .
6 - ايضا لمراقبة ترتيب موقعك عالميا ودوليا كم وصل ليزيد في حماسك للمنافسة  .
7 -  يمكن مع هذا التطبيق ان تكتب افكارك والمواضيع التي سوف تنشرها في المدونة ، وتكون مهما في جلوسك في الاتوبيس او القطار وتستغل وقتك في التدوين .

ايضا تطبيق تحرير وتعديل الصور للاندرويد فهي عديدة جدا ومنها ما سوف اختار .


8 - لاشك انك وسف تستعين بالمواقع الاجتماعية وانصحك بتحميلها على الاندرويد لانها سوف تشارك فيها جميع المواضيع .





9 - الاخيرة وهي الادسنس الذي تراقب فيه الارباح اليومية والاسبوعية والشهرية .

ليست هناك تعليقات: